إكسبريس عرب

كوّن أحلامك ورغبات النجاح
ونحن علينا التنفيذ والتسويق لبلوغ ذلك.
كوّن أحلامك ورغبات النجاح
ونحن علينا التنفيذ والتسويق لبلوغ ذلك.
كوّن أحلامك ورغبات النجاح
ونحن علينا التنفيذ والتسويق لبلوغ ذلك.

كن مختلفًا وتجنب الاعتيادية

مع انتشار الأفكار الجديدة وتزامن أحداث المنافسة، لا تجعل التسويق الخاص بأعمالك يتجه نحو الاعتيادية، واجعله يتحرك في اتجاهه الصحيح، حيث أننا نعمل على مواكبة كل ماهو جديد للخروج بأفكار مستحدثه ترتكز في فلسفيتها على تقديم ما يجعلك مختلفًا بين منافسيك.

نحن قادرون على تحقيق النمو المتسارع لأعمالك مع جلب المزيد من العملاء ومن ثم انتشار موسع لخدماتك، كما يمكنك استهداف المزيد من الشرائح المهتمة بخدماتك وأعمالك عن طريق القيام بالحملات الدعائية الموسعة، والتي بدورها تسير بك نحو الانتشار الفيروسي.

قدراتنا

تنظيم المعارض

تمتلك إكسبريس عرب قسم متخصص بتنظيم وإدارة المعارض والمؤتمرات يسعى دائماً لتقديم أفضل خدمة من خلال أساليب وخطط مدروسة وفقاً للمعايير الدولية من خلال فريق عمل محترف من ذوي الخبرة العالية في هذا المجال والقدرة على وضع رؤية مستقبلية والإبتكار أفكار متجددة في هذا المجال لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالشكل الأمثل.

الإعلانات الداخلية والخارجية

نهتم بتقديم هذا النوع من الإعلانات حتى تصل لأكبر قدر من الجمهور المستهدف وبالأخص الذين يقضون معظم الوقت متجولين خارج منازلهم لذلك قابلت هذه الإعلانات إستحسانًا وإهتمامًا أكبر من إعلانات التلفاز والإنترنت عمومًا .

الإعلانات التلفزيونية والإذاعية

لدينا أفكار وتطلعات جديدة ومختلفة للإعلانات التلفزيونية والإذاعية والتي يتم تناولها وعرضها في هيئة قصة تحمل المعنى المراد إيصاله . تتم عملية إنتاج الفديو في اكسبريس العرب بالإشتراك مع شركات وقنوات متنوعة ، ذو خبرة بالعمل التجاري وخاصة العلامات التجارية و الإعلانات والأحداث التجارية .

services

الفرق بين الاعتيادي والمتميز هي فروق طفيفة جدًا.

خدماتنا

التسويق عبر البريد الإلكتروني

من ضمن مزايا التسويق بالبريد الإلكتروني سهولة وتعزيز العلاقة مع العملاء ومعرفة مستوى الخدمة ومدى استفادتهم منها. و جذب الكثير من العملاء عن طريق الحملات الإعلانية عبر البريد الإلكتروني .

التسويق عبر الرسائل النصية القصيرة

تستطيع الآن ارسال كم كبير من الرسائل القصيرة (sms) بتكلفة أقل لذلك وفّرت هذه الخدمة للشركات سهولة الإتصال بالعملاء والترويج للعروض المُقدمة من قِبَلهم كما يستخدمها الأفراد أيضًا للتواصل مع الأقارب والأصدقاء أو لإنجاز عمل ما وكل ذلك بصياغة عالية الجودة .

التسويق عبر السوشيال ميديا

تسمح لك هذه الخدمة بالحصول على أكبر إستفادة من تواجد جماهير مختلفة على فيس بوك وتويتر وانستجرام ولينكد إن لزيادة التفاعل مع العملاء و تكوين مجتمعات مهتمة بما تقدمه سواء خدمات أو منتجات أو مقالات .

خدمة التسويق للشركات

خدماتك يجب أن يكون لها استراتيجية تبلغ بها مستويات النجاح والتطور، وأن تحمل الاستراتيجية طرق التخطيط والتنفيذ لكي تصل الى أعلى عائد مادي لشركتك، لذلك نحن نساعدك على تحقيق حلمك بكل ثقة، عن طريق استراتيجية تسويق خاصة بأعمالك التجارية.

اعلانات جوجل

تتيح لك هذه الخدمة جلب عدد كبير من العملاء حول العالم حيث بإمكانك توجيه الإعلانات في أي مكان تريده وهذا يعتمد على بعض العوامل مثل الموقع الجفرافي الذي قُمت بتحديده وأعمار الأشخاص المُستهدفه وإهتماماتهم .

التهيئة لمحركات البحث (SEO)

كن الأول الذي يراه جمهورك المُستهدف عندما يبحث عن الخدمات التي تقدمها في جوجل وذلك من خلال تهيئة موقعك لمحركات البحث فهذا سيجلب لك الكثير من الزيارات ويزيد من ثقة العملاء تجاه خدماتك بالإضافة الى تعزيز العلامة التجارية .

خدمة الرسائل النصية القصيرة

يقدم موقع إكسبريس عرب خدمة ارسال الرسائل القصيرة (Bulk SMS) عن طريق الانترنت عبر نظام متكامل سهل الإستخدام يمكنك من ارسال مجموعة كبيرة من الرسائل القصيرة (SMS) وايصالها مباشرة الى الهواتف النقالة (mobiles) وبتكلفة قليلة. خدماتنا موجهه للشركات والأفراد على حد سواء، والتي تمكنك من ارسال الرسائل القصيرة (SMS) لحملاتكم الإعلانية و التسويقية، للتواصل مع زبائنكم، وللتواصل مع الاصدقاء والاهل و للمناسبات وغيرها.... هذا بالإضافة الى امكانية ربط خدمتنا للرسائل القصير (SMS) مع انظمة مختلفة عبر بروتوكول (HTTP,SMPP)، التي تستخدم على سبيل المثال للتذكير بمواعيد زيارة الطبيب او التذكير بقرب فترة سداد الاقساط....

جربه الآن

مهاراتنا

على مر عدة سنوات امتلكنا خبرة واسعة في مجال التسويق الرقمي، حيث اكتسبنا العديد من المهارات الابداعية تؤهلنا وتمكننا من بلوغ الطريقة الأفضل لأعمالك. فنعمل على قيادة خدماتك نحو المفاهيم المبتكرة، وبالتالي مزيد من العملاء ومزيد من الايرادات، حيث نعمل أيضًا بطاقة حماسية تفتح لنا الطريق لتطوير واخراج كل ما هو متميز ومبدع.

منهجيتنا تجاه عملائنا، هي التوصل لأفكارهم الحيوية والقيام بالتحليلات المعتمدة على تحقيق نجاح مزدهر، العمل عليه يستوجب منّا الالتزام المطلق بكل طريقة مهنية وحديثة تمكننا من بلوغ ذلك، فريق اكسبريس العرب قادر على استخدام أحدث التقنيات وأبرع الأفكار لتقديم ما يليق بخدماتكم.

التسويق الإلكتروني
التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي (SMM)
العلامات التجارية
التهيئة لمحركات البحث (SEO)

Express Arab

You have to dream and wish success and we have
to implement and market to achieve that.
You have to dream and wish success and we have
to implement and market to achieve that.
You have to dream and wish success and we have
to implement and market to achieve that.

Be different and avoid the usual

With the spread of new ideas, don‘t direct your business towards usual and direct it in appropriate direction which make you different among your competitors.

We are able to bring more customers and then expanded spread for your services By targeting more of segments Interested in your services via wide advertising campaigns thatspread like a virus .

Our Capabilities

Exhibitions Organization

the concrete methods to communicate directly with your customers on personal levelwe will handle it via a complete strategy to take out it appropriately alsowe invite VIPs as spokespersons for the exhibition opening and invite the target audience

Email marketing

among the advantages of email marketing that its ease and enhance your relationshipwith your customers, and from their live feedback you will know how muchthey benefit from your services . And also advertising campaigns via e-mail, attract more customers .

SMS Marketing

you can send a large group of SMS directly to the mobiles at a lower costso companies can easily communicate with customers and promote what they offer,also to individuals in order to communicate with friends and familyAll this with high-quality format

services

“What separates from usual and distinctive thing is Very slight differences.”

Our Services

Whatsapp Marketing

market for your services intelligently whatsapp became current around the worldthis makes it an important tool in marketing of services by companies and businessmenvia sending your content to your specific customers, whether text, image, video or file in safe way

Google ADS

this service allow you to bring a large number of customers around the worldwhere you advertisements will appear to in anywhere you want on internet ,it depends on geographical locations which you identified and ages of targeted personsand their interests

SEO Service

be the first who your customers and targeted peoplesee when they look at which you offer on google by preparing your sitefor SEO this brings you more visits and also increase your customer's trusttowards your services as well as enhance your brand

Marketing for companies

This service based on special business strategies for achieving a good revenue for your company first we do a comprehensive analysis on your competitors within Joint labor market to and know its issues in order to determine the requirements of supply and demand

Social Media Marketing

Benefit from the presence of the large audience on facebook, twitter, instagram and linkedin.. etc . where this service lets you to increase interaction with your customers andbuild a community interested in which you offer whether services, products and articles

Branding Service

We make your life easier by sending the emails for you and allowing you to track customer response and retention effortlessly. Armed with an extremely manageable process, your business advertisements will grab people attention.

Bulk SMS Service

Express arab presents sms messaging integral services via internet which is easy to use. You can send many messages with lower cost to any mobile network. We introduce our service for both individuals and enterprise alike. Sms messages can be used to enhance your marketing advertisments, Communicating with your friends and families and different occasions

try it now

Skills to Share

Over the years we acquired a wide experience in the field of digital Marketing and a lot of creative skills which Qualify us to Attain the best way for your works and lead services towards innovation and therefore more customers and more revenue .

Our methodology is Reach customers ideas and work on them in a professional and modern ways because our team able to use The latest technology and the most brilliant ideas towards your services .

Digital Marketing
Social Media
Branding
Search Engine Optimization